كيفية التسجيل

الاستشاريون

للتسجيل لدى شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى regadce@adcb.com مع إرفاق:
    • ‌الرخصة التجارية
    • شهادة التصنيف
    • عنوان البريد الإلكتروني المراد تسجيله
  2. بعد تقديم المستندات بنجاح، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط التفعيل لتسجيل الدخول على منصة "فيندور كافيه VendorCafe"
  3. قم بتحميل دليل مستخدم "فيندور كافيه VendorCafe" واتبع الخطوات الموضّحة لإنشاء حساب على منصة "فيندور كافيه VendorCafe". يرجى أيضاً تحديث رقم الهاتف المتحرك الخاص بشركتك على المنصة بهذه الصيغة: 9715XXXXXXXX
  4. قم بإرفاق كافة المستندات اللازمة (المدرجة أدناه) في قسم قائمة "المستندات" على المنصة وقدم الملف التعريفي الخاص بك للمراجعة.

إذا كنت قد سجلت مسبقاً في منصة "فيندور كافيه VendorCafe" وعملت مع شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية في السابق، يمكنك الدخول إلى حسابك الحالي وتحميل مستنداتك الجديدة لتجديد تسجيلك في المنصة.

يرجى ملاحظة ما يلي:

  1. تتسلم شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية المستندات المُرسلة عبر "فيندور كافيه VendorCafe" خلال يومين إلى ثلاثة أيام عمل. سيتسلم المسجلون رسالة بريد إلكتروني تلقائية تفيد باستلام الوثائق المقدمة وسيظهر رقم التسجيل الجديد في ملفك التعريفي. ستتغير حالة "فيندور كافيه VendorCafe" أيضاً إلى "في انتظار الموافقة".
  2. يقوم الفريق الفني في شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية بمراجعة مستندات الاستشاري التي تم إرسالها إلى "فيندور كافيه VendorCafe". تستغرق فترة المراجعة من 7 إلى 10 أيام عمل. بعد مراجعة المستندات المقدمة يقوم الفريق الفني بالموافقة على التسجيل، ويرسل النظام رسالة بريد إلكتروني تتضمن تعليمات سداد رسوم التسجيل. إذا احتاج الفريق الفني لمعلومات أو مستندات إضافية، خلال المراجعة الفنية، فسوف تتلقى إخطاراً من "فيندور كافيه VendorCafe" بتقديم المعلومات المطلوبة.
  3. بعد موافقة الفريق الفني على طلب التسجيل الخاص بك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تتضمن تفاصيل رسوم التسجيل، وسيتم إرسال رابط سداد الرسوم إلى عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المتحرك المسجلين. يمكنك سداد رسوم التسجيل إلكترونياً باستخدام أي بطاقة ائتمان / بطاقة خصم مباشر صادرة من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

بعد سداد الرسوم، أرسل صورة من الإيصال إلى regadce@adcb.com كي تتلقى التعليمات الخاصة بإصدار شهادة التسجيل. يتم إصدار شهادة التسجيل والفاتورة الضريبية خلال يومين إلى ثلاثة أيام عمل بعد استلام الرسوم.

في حال كان لديك حساب بالفعل لدى "فيندور كافيه VendorCafe"، يرجى إعادة تقديم المستندات بعد تحديثها.

المستندات اللازمة للتحميل / الإرفاق على نظام "فيندور كافيه VendorCafe" هي:

  1. رخصة تجارية سارية
  2. شهادة تصنيف سارية
  3. المستندات القانونية الخاصة بالمفوّض بالتوقيع إلى جانب سند توكيل سارٍ.
  4. بيانات الحسابات المصرفية الخاصة بالاستشاريين، بما في ذلك رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN)
  5. رقم التسجيل الضريبي (TRN)
  6. قائمة المشاريع قيد الإنشاء والمكتملة إلى جانب تفاصيل تشمل تكلفة المشروع، مكونات المشروع، مدة المشروع، اسم المقاول، اسم المالك، اسم المطوّر، صور المشروع، أحدث الدفعات الخاصة بالمشاريع الجارية، وشهادات الإنجاز للمشاريع المكتملة.
  7. قائمة مُحدّثة ببيانات الموظفين مع إرفاق السير الذاتية الخاصة بالمهندسين ونسخ من تأشيرات الإقامة وشهادات التخرج الخاصة بهم.
    • ‌ يرجى العلم أن المكتب الاستشاري يجب أن يضم مهندس معماري ومهندس مدني ومهندس ميكانيكا ومهندس كهرباء. أو يمكن للاستشاري مشاركة استشاري متخصص في الأعمال الميكانيكية والكهربائية في مشروع مشترك وتقديم رخصتهم التجارية.
  8. تعبئة مستندات التسجيل لدى شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية:
    • نموذج تسجيل الاستشاريين
    • ‌نموذج تسجيل الخدمات الإلكترونية - الاستشاريين
    • ‌قائمة المستندات المطلوبة للتأهيل المبدئي للاستشاريين

النماذج والمستندات