كيفية التسجيل

موردو المواد

للتسجيل لدى شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى regadce@adcb.com مع إرفاق:
    • الرخصة التجارية
    • شهادة التصنيف
    • عنوان البريد الإلكتروني المراد تسجيله
  2. بعد تقديم المستندات بنجاح، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط التفعيل لتسجيل الدخول على منصة "فيندور كافيه VendorCafe".
  3. قم بتحميل دليل مستخدم "فيندور كافيه VendorCafe" واتبع الخطوات الموضحة لإنشاء حساب على منصة "فيندور كافيه VendorCafe". يرجى أيضاً تحديث رقم الهاتف المتحرك الخاص بشركتك على المنصة بهذه الصيغة: 9715XXXXXXXX
  4. قم بإرفاق كافة المستندات اللازمة (المدرجة أدناه) في قسم قائمة "المستندات " على المنصة وقدم الملف التعريفي الخاص بك.

إذا كنت قد سجلت مسبقاً في منصة "فيندور كافيه VendorCafe" وعملت مع شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية في السابق، يمكنك الدخول إلى حسابك الحالي وتحميل مستنداتك الجديدة لتجديد تسجيلك في المنصة.

يرجى ملاحظة ما يلي:

  1. تتسلم شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية المستندات المرسلة عبر "فيندور كافيه VendorCafe" خلال يومين إلى ثلاثة أيام عمل. سيتسلم الموردون رسالة بريد إلكتروني تلقائية تفيد باستلام الوثائق المقدمة وسيظهر رقم التسجيل الجديد في ملفك التعريفي. ستتغير حالة "فيندور كافيه VendorCafe" أيضاً إلى "في انتظار الموافقة".
  2. يقوم الفريق الفني في الشركة بمراجعة مستندات المورّد التي تم إرسالها إلى "فيندور كافيه VendorCafe". تستغرق فترة المراجعة من 7 إلى 10 أيام عمل. بعد مراجعة المستندات المقدمة يقوم الفريق الفني بالموافقة على التسجيل، ويرسل النظام رسالة إلكترونية تحتوي على تعليمات سداد رسوم التسجيل. إذا احتاج الفريق الفني لمعلومات أو مستندات إضافية، خلال المراجعة الفنية، فسوف تتلقى إخطاراً من "فيندور كافيه VendorCafe" بتقديم المعلومات المطلوبة.
  3. بعد موافقة الفريق الفني على طلب التسجيل الخاص بك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تتضمن تفاصيل رسوم التسجيل، وسيتم إرسال رابط سداد الرسوم إلى عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المتحرك المسجلين. يمكنك سداد رسوم التسجيل إلكترونياً باستخدام أي بطاقة ائتمان / بطاقة خصم مباشر صادرة من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

بعد سداد الرسوم، أرسل صورة من الإيصال إلى regadce@adcb.com حتى تتلقى التعليمات الخاصة بإصدار شهادة التسجيل. يتم إصدار شهادة التسجيل والفاتورة الضريبية خلال يومين إلى ثلاثة أيام عمل بعد استلام الرسوم.

في حال كان لديك حساب بالفعل لدى "فيندور كافيه VendorCafe"، يرجى إعادة تقديم المستندات بعد تحديثها.

المستندات اللازمة للتحميل / الإرفاق عبر "فيندور كافيه VendorCafe" هي:

  1. رخصة تجارية / صناعية سارية
  2. الملف التعريفي للشركة يشمل قائمة المشاريع المنجزة مع شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية (إن وجدت)
  3. رقم التسجيل الضريبي (TRN)
  4. المستندات القانونية الخاصة بالمفوّض بالتوقيع إلى جانب سند توكيل سارٍ.
  5. مستندات داعمة لكل مادة من المواد (نشرة البيانات الفنية، كتيبات المنتجات، الكتالوجات، إلخ)
    • خطاب تأكيد بلد المنشأ وموقع المصنع صادر عن الشركة المُصنّعة
    • خطاب تأكيد التجارة أو الوكالة من الشركة المُصنّعة لتوريد المواد إلى مشاريع شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية
  6. قائمة الأسعار حسب الميزانية
  7. موافقات السلطات المعنية، والتصنيفات والشهادات من السلطات مثل شركة أبوظبي للتوزيع، وشركة العين للتوزيع، والإدارة العامة للدفاع المدني وغيرها.
  8. تعبئة مستندات التسجيل لدى شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية:
    • نموذج تسجيل الموردين
    • قائمة المستندات المطلوبة للتأهيل المبدئي للموردين
    • نموذج قائمة مواد الموردين

النماذج والمستندات